الأهلي

بعد التلميح المستمر ضد إدارة الأهلي.. أول رد فعل من الخطيب بشأن سيد عبد الحفيظ

اثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي غضبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب بسبب تصريحاته الجدلية بسبب رحيله.
ورحل سيد عبد الحفيظ عن جدران النادي الأهلي في الفترة الماضية بقرار من مجلس إدارة النادي حيث تم اسناد مهمة مدير الكرة إلى خالد بيبو بعد رحيله عن قطاع الناشئين.

في تصريحاته لبرنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر”، أعرب سيد عبدالحفيظ عن اعتقاده بأن الحياة تمر بمراحل مختلفة، بدءًا من مرحلة الشباب ووسط العمر وصولًا إلى نهاية العمر. وأكد أنه لا يمكن لأحد أن يصل إلى هذه المراحل دون أن يتعامل مع الآخرين ويتعاون معهم، وأنه لن يظل متمسكًا بمنصب محدد إلى الأبد.
وأضاف عبدالحفيظ أنه يتقبل هذه الحقيقة بصورة جيدة، وكان واثقًا أنه في يوم من الأيام سيغادر منصبه، ولكنه لم يكن يحب طريقة رحيله عن النادي الأهلي.

وأشار إلى أنه ليس مرتاحًا للطريقة التي اتخذت، وأنه سيعبر عن هذا الرأي أمام أي شخص. وعبّر عن ارتباطه القوي بالنادي الأهلي وبزملائه وأصدقائه، وتمنى التوفيق لخالد بيبو، الشخص الذي سيتولى المنصب بعده.
وعلم”سحر الكورة” أن هناك حالة من الاستياء الشديد داخل مجلس إدارة النادي الأهلي بسبب تصريحات سيد عبد الحفيظ حيث ترى أنه كان يجب عدم خروجه بمثل هذه التصريحات في هذا التوقيت.
ويتمسك محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي باستمرار خالد بيبو حتى نهاية الموسم الحالي حيث يحظى بدعم كبير من لجنة الكرة خاصًة بعد وصول القلعة الحمراء للامتار الأخير في مسابقة دوري أبطال أفريقيا فضلًا عن حصده بعض الألقاب الأخرى.
وفي تصريحاته التلفزيونية، أعرب سيد عبد الحفيظ عن تقديره لأداء خالد بيبو ونجاح الفريق الأهلي.

أشار إلى أن الفريق يتقدم بشكل جيد وقريب من تحقيق بطولة إفريقيا، وأنه إذا حقق الانتصار في المباريات المؤجلة، فسيكون على مقربة من تحقيق بطولة الدوري أيضًا.
وأكد عبد الحفيظ أنه يفخر بأن يكون جزءًا من النادي الأهلي بلا شك، ولكنه أوضح أنه في الوقت الحالي ليس هناك دور له، وأن وجود اسمه في الوقت الحالي ليس مفيدًا للفريق أو النادي، خاصة وأن الأمور تسير بشكل جيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading