الزمالكالكورة المصرية

ضربه بالمرزبة ولا عشرة بالشاكوش.. الزمالك يحصل على توقيع نجم الدوري المصري

نجح مسؤولي نادي الزمالك في حل أزمة القيد، والتي كانت تمنع الفريق من إجراء أي تعاقدات جديدة في الفترة الماضية، ولكن بعد إقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بأن الفارس الأبيض قد تمكن من التوصل لاتفاق مع الأندية التي كانت تقدمت بشكاوى ضد الزمالك بسبب بعض المشاكل الإدارية، وبالتالي أصبح من حق القلعة البيضاء الحصول على توقيع لاعبين جدد.

الزمالك يحصل على توقيع صفقة جديدة

قالت تقارير صحفية بأن مجلس إدارة الفارس الأبيض قد تمكن من حسم صفقة جديدة في الساعات الماضية، والحصول على خدمات اللاعب هشام صلاح، نجم فريق الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك مقابل نحو 20 مليون جنيه.

وبحسب التقارير، فإن اللاعب قد وقع بالفعل لصالح نادي الزمالك، واتفق الطرفين على كل بنود العقد بما في ذلك الراتب ومدة التعاقد.

ومن المتوقع بأن يحصل “هشام” على راتب يصل لنحو 5 مليون جنيه مع الزمالك في الموسم الواحد، وسيوقع على عقد يستمر مع الفارس الأبيض لمدة 3 سنوات ونصف.

موافقة إدارة الزمالك على بيع حارس الفريق

أعطى مجلس إدارة القلعة البيضاء بقيادة حسين لبيب موافقة رسمية على بيع اللاعب محمد صبحي، حارس مرمى الفريق، وهذا بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال.

ومن المتوقع بأن ينتقل “صبحي” إلى صفوف نادي بيراميدز، والذي أبدى اهتمام بالتوقيع مع الحارس الشاب مقابل نحو 20 مليون جنيه، أو دخوله في صفقة تبادلية ينتقل بموجبها اللاعب محمود صابر من صفوف الفريق السماوي إلى نادي الزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading