الزمالك

“ودع كل زملاءه”.. الزمالك يوافق على بيع هداف الفريق رسميًا وهذا هو البديل

وافق مجلس إدارة الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب على رحيل واحد من نجوم الفريق الأول، وذلك بعدما تلقى عرض رسمي من جانب البنك الأهلي للحصول على توقيع بشكل نهائي مقابل نحو 10 مليون جنيه تقريبًا، وهو الأمر الذي جعل المجلس يعطي موافقة مبدئية على بيعه والتنازل عن خدماته قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الزمالك يوافق على بيع هداف الفريق

قالت تقارير صحفية، بأن اللاعب ناصر منسي، نجم الفريق الأول في القلعة البيضاء، قد أصبح خارج حسابات الجهاز الفني في هذه الفترة، وبات من المتوقع بأن يغادر صفوف الفريق بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة، حيث تلقى عرض قوي من جانب البنك الأهلي.

وبحسب المصادر القريبة من إدارة الزمالك، فإن عرض البنك الأهلي كان مميز من الناحية المادية، وكذلك يضم بند يضمن بأن يتم عرض اللاعب على القلعة البيضاء في حال ما إذا قرر فريقه الجديد بيعه في أي وقت خلال الفترة المقبلة.

وتشير التقارير، بأن إدارة الفارس الأبيض قد أعطت الضوء الأخضر إلى “منسي” من أجل الحديث مع إدارة البنك الأهلي للاتفاق على بعض التفاصيل والبنود الخاصة بعقده.

من سيكون بديل منسي في الزمالك؟

خاض مسؤولو الزمالك مفاوضات جادة خلال الساعات الماضية من أجل التوصل لاتفاق بشأن الحصول على خدمات اللاعب أحمد أمين أوفا، مهاجم نادي إنبي ومنتخب مصر للشباب، والمتألق بشكل لافت للأنظار خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ووفقًا لبعض المصادر، فإن الفريق البترولي لا يرغب في التنازل عن خدمات اللاعب ويرغب في استمراره على الأقل حتى نهاية الموسم، ولكن الزمالك يجهز لعرض ضخم قد يصل لنحو 30 مليون جنيه لإقناع إنبي بالموافقة على بيع مهاجم الفريق الشاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading