الأهلي

عاجل.. نجم الأهلي الجديد يشارك في السوبر الأفريقي بعد الاطلاع على اللائحة

يشارك نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بشكل نهائي في لقاء السوبر الأفريقي المقرر بعد قليل أمام اتحاد العاصمة الجزائري المقرر إقامته في مدينة الطائف بالسعودية.
وأنقذت لائحة المسابقات التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “رضا سليم”، لاعب الفريق، والذي تعرض للطرد في مباراة له مع الجيش الملكي المغربي قبل الانقال إلى النادي الأهلي.

وتعرض سليم للطرد في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية في النسخة السابقة، وذلك عندما كان يشارك مع الجيش المغربي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.
وبند لائحة “كاف” قام بتأجيل العقوبة إلى بداية انطلاق مشاركات النادي الأهلي أمام سانت جورج الأثيوبي في دوري أبطال إفريقيا وتحديداً في دور الـ32 من الانطلاق.

ويأتي بند اللائحة ليقرر أن عقوبة الكونفدرالية ودوري أبطال إفريقيا مكملة لبعضها البعض، وأن الإيقاف في البطولات يجعل رضا سليم يستكمل مشواره من مباراة سانت وليس مباراة السوبر الأفريقي.
وتعتبر مباراة السوبر الأفريقي مطبقة في العقوبات بعيداً عن البطولة الأخرى في مباراة الفريق في البطولات القارية الأخرى كالكونفدرالية ودوري أبطال إفريقيا.
ويستعد النادي الأهلي بكل قوة للمواجهة التي سوف تنطلق في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك من أجل الوصول إلى البطولة المنتظر أن يصل إليها الفريق، بناء على ما ينوي كولر أن يتبعه من أجل تحفيز اللاعبين الجدد.

واستقر بنسبة كبيرة على أن يكون خط الوسط مكون من العمالقة مروان عطية وأليو ديانج، وأن يتم الاستعانة بمحمد هاني وعلي معلول، بالإضافة إلى رضا سليم وإمام عاشور في الجانب الأمامي، مع بيرسي تاو لاعب الفريق الذي عاد إلى المعسكر من منتخب بلاده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading