الأهلي

بعد رفض تولي المهمة.. بيتسو موسيماني “يفضح” الزمالك وتصرفات مرتضى

أطلق بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق أهلي جدة السعودي والأهلي المصري العديد من التصريحات القوية والنارية ضد القلعة البيضاء.
وقال بيتسو موسيماني في تصريحات تليفزيونية عبر بي ان سبورتس “بالفعل نادي الزمالك تفاوض معي من أجل تولي القيادة الفنية للفريق، والمفاوضات كانت مع وكيل أعمالي”.

وأضاف “رفضت قيادة نادي الزمالك وذلك بسبب الظروف الحالية التي يمر بها الفريق الأبيض، حيث هناك تراجع كبير في حالة الفريق الأبيض”.

وكشف “قد أوافق على خطوة قيادة نادي الزمالك في وقت آخر، ولكن في الوقت الحالي النادي الأهلي، لديه القدرة على تحقيق الفوز على الفريق الأبيض بكل سهولة”.

بيتسو موسيماني يتعجب من تفريغ الزمالك من نجومه

وقال “في وقت سابق كان نادي الزمالك يملك عناصر مؤثرة مثل طارق حامد ويوسف أوباما وغيرهم من النجوم ولكن هناك تراجع كبير وذلك واضح في نتائج الموسم الحالي”.

وتابع “علاقتي جيدة مع لاعبي الزمالك مثل شيكابالا، وهذا ليس الوقت المناسب لتولي الزمالك، وجوارديولا صنع الكثير من الإنجازات ولكن في الوقت المناسب”.

واختتم “إدارة أهلي جدة أبلغتني بالبحث عن مدرب جديد بعد الصعود وانتهاء مهمتي مع الفريق، وقد يتم البحث عن مدير فني من أوروبا أو أمريكا الجنوبية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading