الزمالك

“هدية حسين لبيب”.. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة القرن رسميًا في هذا الموعد

أصبح نادي الزمالك قاب قوسين أو أدنى من إعلان التعاقد مع صفقة القرن، وذلك بحسب ما أكده مصدر مقرب من إدارة القلعة البيضاء، والذي قال بأن نادي بيراميدز قد وافق بالفعل على بيع نجم الفريق وانتقاله إلى ميت عقبة مقابل حصوله على مبلغ مالي ضخم، وهو الأمر الذي يجعل جماهير الزمالك على موعد مع حدث كبير في الأيام القليلة المقبلة بخصوص أول صفقات مجلس الإدارة الجديد بقيادة حسين لبيب.

الزمالك يقترب من رمضان صبحي

قال الإعلامي هاني حتحوت، بأن نادي بيراميدز قد أعطى موافقة مبدئية على فكرة رحيل اللاعب رمضان صبحي عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، ولكن بشرط الحصول على مقابل مادي كبير يعوض النادي على الأرقام التي تم دفعها لنادي هديرسيفيلد الإنجليزي من أجل التوقيع مع اللاعب قبل نحو ثلاث مواسم.

وأوضح “حتحوت” في تصريحاته بأن الفريق السماوي ليس لديه مانع من انتقال “رمضان” إلى فريق منافس في الدوري المصري، وهذا في ظل اهتمام الزمالك الواضح بالتوقيع مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لبعض المصادر المقربة من بيراميدز، فإن الأخير قد يطلب نحو 70-80 مليون جنيه من أجل بيع رمضان صبحي، لتكون تلك هي أغلى صفقة انتقال بين فريقين من داخل الدوري المصري.

خطة الزمالك للتوقيع مع صفقة القرن؟

قال مصدر مسؤول داخل إدارة القلعة البيضاء، بأن مجلس الإدارة يرغب بالفعل في التعاقد مع رمضان صبحي، ولكن المبلغ المطلوب من قبل نادي بيراميدز كبير للغاية، ولهذا يفكر الكابتن حسين لبيب في وضع الحارس محمد صبحي وكذلك المدافع مصطفى الزناري ضمن تلك الصفقة وانتقالهم للفريق السماوي من أجل تخفيض القيمة المالية المطلوبة من بيراميدز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading