الأهلي

الخطيب يظهر.. سر عودة “المٌجمد” لحسابات كولر الفنية

شهدت الأيام الماضية عودة اللاعب أيمن أشرف الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لحسابات السويسري مارسيل كولر مٌجدداً تمهيداً للإستعانة به في المباريات المقبلة للقلعة الحمراء.
وضم المدرب السويسري قائد الأهلي مارسيل كولر إلى قائمة المارد الأحمر الماضية في مواجهة نادي فاركو خلال الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بفوز الفريق القاهري بثلاثة أهداف دون رد.
وعلم “أهلي نيوز” أن عودة أيمن أشرف لحسابات المدير الفني السويسري مارسيل كولر بسبب التزامه في الفترة الأخيرة بعد ابتعد عن الصورة بشكل تام وكان قاب قوسين أو أدني من مغادرة القلعة الحمراء الموسم المقبل.
والتزم أيمن أشرف بتعليمات الجهاز الفني وكولر حيث لم يٌثير أي أزمة عقب استمرار استبعاده من قائمة اللقاءات الماضية إلا أن الفترة الأخيرة شهدت حديث من جانب لجنة التخطيط للكرة بالأهلي ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع المدرب السويسري لعودة اللاعب إلى الحسابات الفنية.

وجاء حديث اللجنة الفنية مع كولر في ظل الإصابات التي تعرض لها لاعبو الخط الخلفي مؤخراً وجاء في مقدمتهم محمد عبد المنعم ورامي ربيعة.
ومن جهة أخرى يستعيد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خدمات اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو خلال المواجهة المقبلة أمام نادي سموحة السكندري ببطولة الدوري المصري الممتاز.
وكان بيرسي تاو قد غاب عن المشاركة مع الأهلي في المباراة الماضية أمام فاركو في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين نتيجة تعرضه لنزلة برد.
بيرسي تاو يغيب عن مباراة الأهلي وفاركو في الدوري – الحكاية

ورفض الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر منح راحة للاعبي المارد الأحمر من تدريبات الجماعية اليوم وذلك استعداداً لمواجهة نادي سموحة المقرر لها يوم الأثنين القادم في تمام التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.
شاهد أيضاً..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading