الأهلي

كولر في حيرة| غموض موقف ثنائي الأهلي من لقاء سان جورج الأثيوبي

أصبح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مصاباً بالحيرة من موقف ثنائي الفريق الكروي الأول من اللحاق بلقاء سان جورج الأثيوبي، وذلك على خلفية إعداده وتجهيزه العديد من النجوم للمشاركة في اللقاء.
ويسعى المدير الفني للنادي الأهلي إلى الاستقرار على التشكيلة التي سوف يعتمد عليها في الفريق، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين في اللقاء المهم في انطلاقة الفريق الأحمر بدوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد.

ومازالت الشكوك تحوم حول نسبة مشاركة الجنوب إفريقي بيرسي تاو ولحاقه بالمواجهة، بالإضافة إلى أكرم توفيق الذي ينتظر عودته إلى الصفوف الحمراء بفارغ الصبر من أجل الانطلاقة المميزة القوية مرة أخرى في الفريق.
وتعرض بيرسي تاو لكدمة قوية في العضلة الأمامية، وذلك بعد إحرازه هدفين في المباراة التي جمعت الفريق أمام المصري البورسعيدي، في الجولة الأولى من الدوري العام، والتي انتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف نظيفة مقابل لا شيء.

وقام كولر بالتواصل مع اللاعبين في التدريبات أمس من أجل استعدال طريقة اللعب، والتشديد عليهم بأن يكونوا على نفس القدر المميز على صعيد الدفاع والهجوم بشكل متوازن، وألا يتم إغفال الواجبات الدفاعية على حساب الناحية الهجومية.
وعقد المدير الفني للنادي الأهلي جلسة هامة مع اللاعبين، أخطرهم فيها بضرورة أن يكونوا على قدر كبير من الجاهزية والأداء الطيب، خاصة أن الفريق يتطلع إلى أن يحسم الصعود إلى دور المجموعات من مباراة الذهاب.

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يستفيق بدرجة كبيرة، وأن يظهر امكانياته الفنية والبدنية خلال الفترة المقبلة، في ظل الرغبة الملحة للجماهير أن ينطلق الفريق في كل البطولات بشكل أفضل دائماً، سواء محلياً أو إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading