الأهلي

مصدر في الأهلي يكشف مفاجآت مدوية حول التفاوض مع بن شرقي..” كواليس حصرية”

كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة دخول المارد الأحمر في مفاوضات جادة للحصول على خدمات اللاعب المغربي أشرف بن شرقي جناح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك والجزيرة الإماراتي السابق في الميركاتو الصيفي المقبل.
وزعمت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية للتعاقد مع أشرف بن شرقي خلال الميركاتو الصيفي الحالي تمهيدًا للظفر بخدماته لتدعيم صفوف الفريق القاهري في الموسم القادم.
وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة” أن هناك مفاوضات كانت بالفعل مع أشرف بن شرقي نجم الجزيرة الإماراتي السابق إلا أن أنها توقفت منذ فترة بسبب طلبات اللاعب المالية الكبيرة حيث يرغب في الحصول على مبلغ قيمته 2 مليون و300 ألف دولار في الموسم الواحد.

وأضاف المصدر في تصريحاته أنه لا يوجد مفاوضات جديدة في الفترة الحالية مع بن شرقي في ظل تمسكه بالراتب الذي يرغب في الحصول عليه مؤكدًا أنه سيكون هناك مرونة في التفاوض حال تقليل طلباته المالية.

وتابع ” بالطبع بن شرقي مطلوب داخل النادي الأهلي ولكن بشروط محددة منها تقليل راتبه إلى مليون و 500 ألف دولار على أقصى تقدير من أجل الموافقة على توقيع العقود وإرتدائه القميص الأحمر”.
وزعمت تقارير صحفية فرنسية في الساعات الماضية أن النادي الأهلي دخل في منافسة قوية مع 3 فرق خليجية للظفر بخدمات أشرف بن شرقي بعد رحيله عن الجزيرة الإماراتي.
ووفقًا لما أكده الصحفي سانتي أونا، بموقع “فوت ميركاتو” أن الأهلي دخل في مفاوضات جادة من أجل التوقيع مع أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك السابق في الصيف الحالي لتعزيز الشق الهجومي لدى القلعة الحمراء.
تفاصيل جديدة.. هل يعود بن شرقي للزمالك؟

وشدد على أن الأهلي ينافس أندية الاتفاق والوحدة من المملكة العربية السعودية، فضلاً عن الوحدة الإماراتي من أجل الحصول على خدمات اللاعب المغربي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان الأهلي قد وقع مؤخراً مع نجم نادي الزمالك السابق إمام عاشور، بعد توصله لاتفاق مع ميتلاند لضمه، وذلك لمدة 5 مواسم قادمة مقابل 3 ملايين دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading