الأهلي

صفقة في الجون.. الأهلي يتعاقد مع نجم منتخب تونس لمدة 3 مواسم رسميًا والاعلان في الصيف

في مفاجأة جديدة انتشرت أنباء صحفية عن دخول إدارة النادي الأهلي في مفاوضات جدية للتعاقد مع مدافع الصفاقسي ومنتخب تونس علاء غرام، والذي يقدم مستويات مميزة رفقة فريقه ومنتخب بلاده في الآونة الأخيرة، جعلت مسؤولي المارد الأحمر لديهم الرغبة في التعاقد معه.

صفقة قوية في الطريق إلى الأهلي

وصرح المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة أن الأهلي بَدْء بالفعل التفاوض من اجل الحصول على خِدْمَات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة مع الأزمة التي يعاني منها الفريق على مستوي خط الدفاع مع الإصابات المتكررة للاعب محمود متولي والذي اقترب من الخروج من الفريق خلال الفترة المقبلة، وتذبذب مستوى رامي ربيعة وخالد عبد الفتاح بالإضافة إلى رغبة المدافع الدُّوَليّ محمد عبد المنعم في خوض تجرِبة الاحتراف بعد وصول اكثر من عرض للتعاقد مع اللاعب.

وكان اللاعب علاء غرام محط أنظار العديد من الأندية حيث انه كان قريب من الانتقال إلى نادي سيسكا موسكو الروس خلال الميركاتو الماضي قبل أن تتوقف المفاوضات ودخل النادي الأهلي على خط المفاوضات مع ناديه التونسي.

وبلغ عرض النادي الروسي مليون و600 ألف يورو علي الرغم من أن القيمة التسويقية للاعب البالغ من العمر 22 عام على ترانسفير ماركت هي 800 ألف يورو فقط ولكن من المتوقع ألا يتجاوز عرض الأهلي مليون يورو.

وفى ذات السياق بدأ الأهلي مفاوضاته للتعاقد مع لاعب الوسط الجَنُوب أفريقي موكوينا لاعب صن داونز وجنوب أفريقيا والذي تألق بشدة رفقة منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقام حاليًا في كوت ديفوار، وأفادت مصادر مقربة من اللاعب أن موكوينا يرحب بشدة بارتداء قميص النادي الأهلي وانه سينتظر ما ستؤول اليه المفاوضات بين الناديين خلال الفترة المقبلة بعد عودته إلى جَنُوب أفريقيا بعد انتهاء البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading