الأهليالزمالك

حسين لبيب عايز اللعيب… نكشف اسم الصفقة التي يخطط الزمالك لضمها من الأهلي

اقترب حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الأسبق، من العودة مرة أخرى إلى الكرسي الرئاسي لنادي الزمالك، وحسم الانتخابات المقبلة للفريق الأبيض من أجل تطوير النادي والقطاعات مرة أخرى.
واقترب الزمالك من فتح باب المفاوضات مع عدد من اللاعبين المتميزين خلال الفترة المقبلة، حيث يريد ترضية المتواجدين حالياً والإبقاء عليهم، بالإضافة إلى استقدام لاعبين آخرين خلال الفترة القادمة.

ويسعى الفريق الأبيض إلى الحصول على لاعبين متميزين للغاية، وعلى رأسهم محمد شريف لاعب الخليج السعودي الذي يلعب الفريق الزملكاوي على وتر أنه كان يشجع الزمالك سابقاً قبل الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي.
ويرغب الفريق الأبيض في الحصول على اللاعب بكل قوة، ورغم النفي الكثير من قبل الزمالك ووسائل الإعلام البيضاء، إلا أن سحر الكورة تواصل مع عدد من المصادر التي أكدت أن الباب مفتوح للتفاوض مع اللاعب بشكل سري.

وأضاف المصدر، أن نادي الزمالك يريد ترضية الجماهير البيضاء بعدد من الصفقات الرهيبة والرائدة، وعلى رأسها محمد شريف صاحب الأداء المتميز، والقناص الذي كان له دوراً كبيراً مع النادي الأهلي قبل رحيله.
ورحل شريف من أجل البحث عن الفرصة القوية للمشاركة في الخارج، بعد خروجه من التوليفة الأساسية للمدير الفني السويسري مارسيل كولر، واعتماده الدائم على محمود عبد المنعم “كهربا”، وبيرسي تاو في خط الهجوم.

ويبحث الزمالك المقابل المادي الذي سوف يرتضيه نادي الخليج السعودي من أجل التفريط في اللاعب الذي لم يكمل موسمه الأول مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ويبحث أيضاً مع اللاعب عبر وسطاء ووكلاء القرار النهائي له.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading