الأهلي

“جاتلك فرصة العمر”.. إشبيلية الإسباني يطلب التعاقد مع نجم الأهلي بـ4 مليون دولار

بات أحد نجوم النادي الأهلي مرشح وبقوة للانتقال نحو أحد أكبر أندية الدوري الإسباني، وهذا بعدما قالت تقارير إعلامية بأن هناك عرض مقدم من قبل النادي الإسباني يطلب الحصول على توقيع لاعب القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بمقابل مادي وصل لنحو 4 مليون دولار تقريبًا أي ما يعادل 200 مليون جنيه، وهو الأمر الذي جعل اللاعب يطلب مهلة للتفكير في العرض قبل إرسال الرد النهائي.

عرض إسباني للتعاقد مع نجم الأهلي

أكدت تقارير صحفية بأن نادي إشبيلية لديه اهتمام كبير بالحصول على توقيع اللاعب محمد عبد المنعم، ولكن حتى هذه اللحظة لم يصل عرض رسمي إلى النادي الأهلي.

 

وأشارت التقارير، بأن العرض الإسباني قد جاء من خلال شركة تسويق أوروبية، وهو ليس النادي الوحيد الذي يرغب بالتوقيع مع مدافع الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية، فهناك أكثر من نادي لديه نية لتقديم عروض رسمية إلى إدارة القلعة الحمراء من أجل محمد عبد المنعم.

وكان الإعلامي الرياضي أحمد شوبير قد أكد في تصريحات إعلامية بوقت سابق من هذا الأسبوع، بأن هناك تقارير فرنسية تؤكد وجود عروض من إشبيلية وريال بيتيس للتوقيع مع “عبد المنعم”، ولكن بعد سؤال أحد المسؤولين في الأهلي فقد أكد بأنه لم تصل أي عروض رسمية حتى هذه اللحظة.

 

موقف الأهلي من بيع نجم الفريق

وكان النادي الأهلي قد أكد من قبل بأنه لن يقف في وجه ومستقبل لاعبيه، ولكن يجب بأن تكون هناك عروض رسمية جادة وبمبالغ مالية تتناسب مع إمكانيات اللاعب من أجل مناقشتها على طاولة مجلس الإدارة واتخاذ قرار نهائي بشأنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading