الأهلي

راجع بيته من تاني.. الأهلي يتعاقد مع قائد منتخب مصر بـ25 مليون في الموسم

أكدت مصادر رسمية داخل النادي الأهلي، بأن صفقة التعاقد مع نجم المنتخب المصري، قد أصبح أقرب من أي وقت مضى، وهذا في ظل وجود رغبة كبيرة لدى مارسيل كولر، المدير الفني السويسري في القلعة الحمراء، للحصول على توقيع اللاعب وتدعيم صفوف الشياطين الحمر بعناصر جديدة قادرة على تقديم الإضافة في فترة الانتقالات الشتوية.

الأهلي يتعاقد مع نجم منتخب مصر
تشير التقارير الصحفية إلى نجاح إدارة الأهلي بقيادة الكابتن الخطيب، في الحصول على موافقة أحمد حجازي، بشأن انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي، مقابل حصوله على راتب يصل لنحو 25 مليون جنيه في الموسم الواحد.

شاهد أيضاً: مش باقي على حد.. قرار عاجل من كولر يصدم نجوم الأهلي والخطيب يرفض التدخل !!
ومن المتوقع بأن ينجح الأهلي في التوقيع مع اللاعب لمدة موسمين فقط، وقابل للتجديد لمدة موسم آخر، وهذا بحسب الرؤية الفنية للمدرب السويسري.

ويذكر بأن الإدارة كانت في البداية ترفض فكرة الاستعانة بمدافع من خارج الفريق، وعرضت على “كولر” استعادة خدمات بعض اللاعبين المعارين، ولكن المدير الفني قد رفض هذا الأمر شكلًا ومضمونًا وأصر على التوقيع مع لاعب سوبر في هذا المركز.

إدارة الأهلي تجهز مفاجأة لجماهير النادي
في سياق متصل، قال مصدر مسؤول داخل إدارة القلعة الحمراء بأن الميركاتو الشتوي المقبل، سوف يشهد صفقات من العيار الثقيل، ستهدف إلى تدعيم صفوف الفريق الأول بعناصر قوية قادرة على جعل المارد الأحمر يعود إلى سكة البطولات والألقاب من جديد.

أشارت التقارير الإعلامية بأن عمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر، ومحمد حمدي نجم إنبي هما أبرز المرشحين للانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية التي تنطلق خلال شهر يناير القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading