الزمالك

مفاجأة.. نجم الزمالك يسافر للاتفاق مع فريقه الجديد

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سافر إلى اليونان خلال الأيام الماضية، من أجل الانتقال إلى أحد الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية الموسم الجاري.

لاعب الزمالك ينهي اتفاقه مع فريق الجديد

وقال الإعلامي إسلام صادق خلال تقديمه برنامج برنامج البريمو، على قناة تن الفضائية، أن محمد صبحي سافر إلى اليونان خلال سفر بعثة الزمالك إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب دور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي غاب عنها اللاعب بداعي الإصابة.

وأشار صادق إلى أن محمد صبحي توجه إلى اليونان بصحبة وكيل أعماله من أجل البحث عن عروض للاحتراف في الدوري اليوناني، بعد التأكد من رحيله عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في نهاية الموسم الجاري.

 

وأوضح أن محمد صبحي يعلم مدى صعوبة موقفه داخل فريق الزمالك، في ظل وجود المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق وعدم تجديد تعاقده حتى الآن، على الرغم من انتهاء عقده مع الفريق في نهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي منذ شهر يناير الماضي.

وأثيرت تقارير خلال الفترة الأخيرة، حول توقيع الحارس محمد صبحي لفريق بيراميدز للانتقال إليه في نهاية الموسم الجاري.

 

ويتواجد الحارس محمد صبحي مع بعثة نادي الزمالك في المغرب، التي تستعد لخوض مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب دور نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر لها يوم الأحد المقبل 12 مايو الجاري على الملعب البلدي ببركان.

وكانت بعثة نادي الزمالك وصلت صباح اليوم الخميس، والتي يترأسها حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة ويرافقه كلا من ” الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة والدكتور عبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading