الأهلي

بعد اللقطات الـ3 الرائعة.. دور أمير توفيق يبشر الأهلاوية قبل حسم صفقات الصيف

تمكن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، من تحقيق أمر في غاية الأهمية خلال الساعات الماضية من أجل الحفاظ على استقرار الفريق الأحمر.
وتمكن أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء، من حسم العديد من الملفات الهامة بشأن تجديد عقود نجوم الفريق الأول وذلك للحفاظ على حالة الاستقرار التي عليها المارد الأحمر في الفترة الماضية تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

-الحفاظ على الشحات رغم الإغراءات

رغم وجود بعض الإغراءات الخليجية ودخول بيراميدز على الخط في بعض الصفقات، ولكن تمكن أمير توفيق من إقناع حسين الشحات بخطوة التجديد والاستمرار مع الحفاظ على موقف ورغبة إدارة النادي الأهلي في تواجد بند نسبة المشاركة.

وتمكن النادي الأهلي من الحفاظ على استمرار نجمه الذهبي حسين الشحات والذي كان من أهم عناصر الفريق الأحمر خلال حصد لقب دوري أبطال أفريقيا.
-الحفاظ على استقرار خط الدفاع

لا يختلف الأمر كثيراً عن نجاح أمير توفيق وإدارة النادي الأهلي في الحفاظ على استقرار الخط الخلفي، من خلال حسم صفقة خالد عبد الفتاح بشكل نهائي من صفوف فريق سموحة، كما تمكن الفريق الأحمر من التجديد مع رامي ربيعة وياسر إبراهيم ليحافظ الفريق الأهلاوي على استقرار خطه الخلفي.

-بشرة خير قبل انتقالات الصيف

وجاء نجاح الفريق الأهلاوي في حسم العديد من الملفات المعلقة، ليجعل هناك حالة من الثقة في قدرة المجلس الأحمر ومدير التعاقدات أمير توفيق في حسم الصفقات التي سوف يحددها السويسري مارسيل كولر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتي على رأسها صفقة المهاجم الصريح التي يبحث عنها الفريق الأهلاوي منذ فترة، بالإضافة إلى وضع بعض الرتوش على صفقات آخرى مثل محمد رضا بوبو ومحمود مرعي ثنائي فريق فيوتشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading