الأهلي

الأهلي يستبعد لاعبه من الانضمام لمعسكر النمسا.. ولاعب مفاجأة ينضم

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على استبعاد أحد اللاعبين من معسكر النمسا وضم لاعب آخر مفاجأة، وذلك في تحديد قائمة الخيارات التي سوف ترافق الفريق في الجانب الإعدادي للموسم الجديد.

واستبعد كولر، خالد عبد الفتاح ظهير أيمن الفريق، بعد إصابته بكسر عظمة الترقوة، وقيامه بعملية جراحية، وذلك أثناء مشاركته مع النادي الأهلي في مباراة المصري البورسعيدي في دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

ويحتاج عبد الفتاح لمدة شهرين ونصف من أجل التعافي مرة أخرى وتنفيذ البرنامج التأهيلي، والعودة إلى الملاعب مجدداً، وهو ما سوف يتسلمه طبيب الفريق الجديد.
ويتسلم طبيب الفريق الجديد الدكتور تامر أبو العنين آليات ومهام العمل، بعد خلافته رسمياً لأحمد أبو عبلة طبيب الفريق السابق، ويبدأ المهام بقياسات بدنية للاعبين للوقوف على المستوى البدني والأوزان، وذلك بعد فترة التوقف السلبية التي منحها كولر للاعبين عقب مباراة المصري البورسعيدي.

في السياق نفسه، قرر كولر اصطحاب صلاح محسن معه في المعسكر، بالإضافة إلى أحمد قندوسي لاعب وسط الفريق في رحلة النمسا من أجل الوقوف على مستوى الجميع.
وكان قندوسي ومازال قريباً من الرحيل إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، بعد العروض الكثيرة التي جاءت للحصول على خدماته عن طريق الإعارة، ولكن المدير الفني قرر أن يصطحبه معه، تحسباً لعدم إتمام التعاقد مع المهاجم الجديد.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يصل إلى المهاجم الجديد في أسرع وقت من أجل الانخراط مع الفريق في التجهيزات والترتيبات المقرر أن تنطلق مع الفريق بشكل قوي في النمسا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading