الأهلي

مضى على بياض.. “خليفة أبو تريكة” يوقع على عقود انتقاله إلى الأهلي رسميًا

فجر مصدر رسمي داخل النادي الأهلي، عن مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما تحدث عن كون المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لن يكون هو الصفقة الوحيدة التي سيقوم بها المارد الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية، فالمارد الأحمر يسعى خلال هذه الفترة لحسم بعض الصفقات السوبر، وتدعيم صفوفه في أكثر من مركز يعاني من مشاكل واضحة خلال الفترة الماضية.

الأهلي يحصل على توقيع نجم الفريق

أعلن لاعب القلعة الحمراء محمد مجدي أفشة، عن تجديد عقده مع المارد الأحمر بشكل رسمي خلال الساعات الماضية، مؤكدًا بأنه وقع للنادي الأهلي على عقد يمتد لمدة 4 سنوات مقبلة وعلى بياض، ودون أن يعلم ما هو راتبه الجديد مع الفريق.

ووجه “أفشة” رسالة إلى جماهير النادي، وقال بأن اللعب داخل القلعة الحمراء هو شرف لأي لاعب في مصر، مشددًا على كونه وقع على “بياض” من أجل أن يرد الدين إلى جماهير الفريق التي طالما دعمته ووقفت بجواره منذ انضمامه لصفوف النادي الأهلي قبل نحو 4 سنوات.

صفقة جديدة في الأهلي خلال أيام

أنهى مسؤولو المارد الأحمر صفقة التوقيع مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، والذي أصبح من المؤكد بأن ينضم إلى النادي الأهلي في حال نجاحه بالكشف الطبي، وذلك في صفقة كلفت خزائن الفريق نحو 2 مليون دولار تقريبًا.

وخلال الأيام المقبلة، سيعلن المارد الأحمر عن ثاني صفقاته رسميًا، وهي الحصول على خدمات اللاعب عمر كمال عبد الواحد، نجم نادي مودرن فيوتشر ومنتخب مصر، ولكن يتبقى فقط الاتفاق على الأسماء التي سترحل من صفوف الأهلي إلى فيوتشر ضمن تلك الصفقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading