الأهلي

هنجيبه بأي سعر.. الأهلي يستقر على بديل علي معلول

يسعى مجلس إدارة نادي الأهلي، من تعويض علي معلول ظهير أيسر المارد الأحمر، ودخل مسؤولو التعاقدات بمفاوضات مع خاديم دياو، نجم منتخب موريتانيا ولاعب فريق الهلال السوداني، للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت التقارير الصحفية التونسية، أن المارد الأحمر يفاوض الظهير الأيسر خاديم دياو، الذي ألفت انتباه الجميع مع فريقه في دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الحالي، بالإضافة إلى تألقه في كأس أمم أفريقيا الأخيرة التي أقيمت بكوت ديفوار.

وفي نفس السياق، كشف وكيل الأعمال أنيس بالريش وكيل أعمال الظهير الأيسر الدولي الموريتاني للهلال السوداني، أن موكله لديه إهتمام من جانب الأهلي، كما أن الترجي التونسي دخل السباق لخطف الصفقة.

وكان خاديم دياو، صاحب الـ25 عاما، لعب في صفوف حوريا كوناكري الغيني وجينيراسيون فووت السينغالي والهلال السوداني، وشارك بقميص  منتخب موريتانيا منذ شهر سبتمبر من سنة 2022، وخاض 8 مباريات دولية.

موعد مباراة الأهلي و سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة نظيرة سيمبا فريق التنزاني في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024، على ملعب مكابا في العاصمة التنزانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading