الأهلي

الصفقة الأولى وصلت.. الأهلي يحصل على توقيع “هداف الدوري” مقابل 22 مليون جنيه

قال مصدر مسؤول في النادي الأهلي، بان الكابتن محمود الخطيب بالتعاون مع أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات، قد نجحوا في الحصول على توقيع صفقة سوبر في مركز المهاجم الصريح، وذلك بناءً على طلب المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي تحدث بشكل صريح مع الإدارة بشأن ضرورة ضم لاعب مميز في هذا المركز، بعد فشل كل مهاجمي الفريق في تقديم أي مستوى مقنع خلال الفترة الأخيرة.

الأهلي يحصل على توقيع نجم الدوي

وافق مجلس إدارة القلعة الحمراء على دفع نحو 22 مليون جنيه إلى إدارة سيراميكا كليوباترا، وذلك من أجل الحصول على توقيع اللاعب أحمد ياسر ريان، وضمه لصفوف النادي الأهلي بدءًا من ميركاتو يناير 2023.

وبحسب التقارير، فإن المارد الأحمر يملك بند في عقد اللاعب يسمح له باستعادة خدماته في أي وقت مقابل دفع مبلغ يصل لنحو 22 مليون جنيه فقط.

ومن المتوقع بأن يتم حسم تفاصيل العقد بين إدارة الأهلي واللاعب في غضون الساعات المقبلة، وهو أمر لن يستغرق وقت طويل، وخاصة في ظل رغبة “ريان” في العودة من جديد إلى كتيبة الشياطين الحمر خلال الفترة القادمة.

الخطيب يوافق على بيع 5 لاعبين في الأهلي

أعطى الكابتن محمود الخطيب الضوء الأخضر إلى لجنة التعاقدات والتسويق، وذلك بشأن ضرورة البحث عن عروض مناسبة لعدد من نجوم الفريق الأول، وخاصة بعدما خرج هؤلاء اللاعبين من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

وبحسب مصادر مطلعة في النادي الأهلي، فإن أبرز الأسماء التي ستخرج من الفريق في ميركاتو يناير هم ثنائي خط الهجوم صلاح محسن وأنتوني موديست وكذلك لاعب خط الوسط كريم نيدفيد بالإضافة إلى حمزة علاء حارس مرمى الفريق الشاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading