الأهلي

“دفعنا فيه كتير”.. أول تعليق من الأهلي حول التعاقد مع نجم الدوري المصري بـ50 مليون جنيه

بدأ النادي الأهلي في مفاوضاته للحصول على توقيع لاعبين جدد، خلال فترة الانتقالات الشتوية والتي ستفتح أبوابها مطلع شهر يناير القادم، وهذا بعد مطالبات من قبل السويسري مارسيل كولر بضرورة أن يتم تدعيم صفوف الفريق الأول بعناصر مميزة في الميركاتو الشتوي، وخاصة بعدما ظهرت عيوب واضحة في تشكيلة الفريق في بعض المراكز.

الأهلي يقترب من حسم الصفقة السوبر
أقترب المارد الأحمر من التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، نجم مودرن فيوتشر ولاعب منتخب مصر، وذلك بمقابل مادي سيصل لأكثر من 30 مليون جنيه بالإضافة إلى توقيع الثنائي كريم نيدفيد وصلاح محسن، والمتوقع انتقالهم من الأهلي إلى فيوتشر كجزء من هذه الصفقة.

وأوضح مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، بأن صفقة التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد قد دخلت إلى مراحلها الأخيرة، وبات من المتوقع بأن ينجح الشياطين الحمر في التوقيع مع اللاعب بعقد يمتد لنحو 4 سنوات ونصف بدءًا من يناير 2024.

ومن المتوقع بأن لا يكون عمر كمال هو الصفقة الوحيدة للنادي الأهلي في ميركاتو الشتاء، حيث سيحاول الكابتن الخطيب بالتعاون مع أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق في الحصول على خدمات ثلاث لاعبين جدد على أقصى تقدير بهدف تدعيم صفوف الفريق بالشكل الذي يرضى طموحات المدرب السويسري.

حقيقة إقالة كولر من تدريب الأهلي
انتشرت في الساعات الأخيرة أنباء عن رغبة الأهلي في إقالة السويسري مارسيل كولر، ولكن مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء قد نفى هذا الأمر، وأكد بأن الإدارة تحدثت مع المدرب وجددت الثقة فيه، ولكنها طلبت بتحسن النتائج في الفترة المقبلة، وخاصة بعد التعادل المخيب للآمال أمام الجونة ضمن مباريات الجولة الرابعة في بطولة الدوري المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading