الزمالك

خطفوها من الأهلي.. الزمالك يعلن عن “الصفقة السوبر” رسميًا ومفاجأة سارة لجماهيره

تواصل إدارة القلعة البيضاء نادى الزمالك، جهودها من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم ويأتى ذلك بالتنسيق مع البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى للفريق الأول للفارس الأبيض، وتسعى إدارة الفارس الأبيض للعودة من جديد إلى حصد البطولات ومنصات التتويج في الفترة المقبلة، وخاصة بعدما ارتفعت المعنويات بشكل كبير عقب تحقيق فوز هام على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي.

الزمالك يحسم أولى صفقاته الصيفية

وأشارت تقارير أن إدارة الزمالك حصدت بالفعل أولى صفقات الفارس الأبيض خلال الساعات الأخيرة، وأضح أحمد رأفت وكيل اللاعب يسرى وحيد ظهير أيسر فريق طلائع الجيش، بأن إدارة الزمالك أتمت أتفاقها مع مسئولو الزمالك، بشأن ضم يسرى وحيد بداية من الموسم القادم.

وأفاد رأفت أن إدارة الزمالك، أنهت كافة التفاصيل المتعلقة بإنتقال يسرى وحيد إلى ميت عقبة خلال الميركاتو الشتوى المقبل، إلا أن عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى لفريق طلائع الجيش، رفض فكرة رحل اللاعب فى ذلك الوقت، وتم الإتفاق أن ينتقل وحيد إلى الفارس الأبيض عقب نهاية الموسم الحالى.

وأنتقل يسرى وحيد إلى صفوف طلائع الجيش قادمًا من نادى الترسانة، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 2 مليون جنية، ويجيد يسرى وحيد اللاعب فى مركز الظهير الأيسر والجناح، كما يجيد اللعب فى مركز الوسط، وسجل يسرى وحيد هدفا حاسمًا، قاد به فريقه للفوز على البنك الأهلي.

الزمالك يستعد لمواجهة فريق دريمز بالكونفدرالية

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، لمواجهة نظيره دريمز الغانى ضمن منافسات الدور نصف النهائى فى بطولة الكونفدرالية، ويقام اللقاء الأحد المقبل على أستاد القاهرة الدولى، فى تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading