الأهلي

محدش فوق الأهلي.. قرار مثير للجدل من مارسيل كولر ضد نجم الفريق الأول !!

 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي فى الفوز بأول مبارياته بدورى أبطال أفريقيا موسم 2023-2024، فى بداية مشوار المارد الأحمر من أجل الحفاظ على اللقب الغالي، وكان الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة على نظيره سان جورج الأثيوبى، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء يوم الأحد على ملعب أستاد القاهرة، فى ذهاب دورى الـ32 من البطولة الأفريقية.

مارسيل كولر يشيد بنجم الأهلي الجديد
أشاد المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر بأداء نجم الأهلى خلال اللقاء أمام عاشور، بعدما ظهر بمستوى أكثر من رائع خلال لقاء سان جورج الأثيوبى في دوري الأبطال.

وأكد كولر أن “عاشور” نجح فى قيادة خط وسط الأهلى كما هو مطلوب، تم تنفيذ التعليمات الفنية ببراعة، مشددًا على كونه لن يرضى بأقل من ذلك المستوى خلال الفترة المقبلة، ليصبح واحد من الأعمدة الأساسية في الفريق خلال الفترة المقبلة.

قرار عاجل من كولر بشأن محترف الاهلى
وعلى الجانب الأخر أتخذ مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى قرارًا هاما يخص مهاجم الفريق الجديد أنتونى موديست، وذلك بعدما لم يقدم اللاعب المستويات المطلوبة حتى هذه اللحظة.

وأكد الإعلامى محمد شبانة أن مارسيل كولر طالب الجهاز الفنى بإعداد برنامج بدنى قوى من أجل أستعادة موديست لمستواه الفنى والبدنى، ويأتى وهذا القرار خوفًا من تكرار تجربة برونو سافيو لاعب الأهلى السابق، والذى رحل بسبب عدم التجانس مع الفريق الأول.

وأضاف شبانه أن “كولر” قد طالب مدير الكرة بالأهلى خالد بيبو بضرورة توفير مترجم خاص للاعب، ومترجم أخر يساعد اللاعب في تعلم اللغة العربية، حيث أن “موديست” يعانى من صعوبة التواصل مع زملاءه بالفريق، وهو ما قد يؤثر على مستواه داخل المستطيل الأخضر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading