الأهلي

مش هيرجع من هناك.. “بطل السعودية” يخطف توقيع نجم الأهلي مقابل 5 مليون دولار

تلقى لاعب النادي الأهلي عرض رسمي من قبل أحد الأندية الكبيرة في السعودية، يطلب فيه الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الشتوية، وهذا مقابل مبلغ مالي يصل لنحو 5 مليون دولار سيحصل عليها المارد الأحمر من أجل التنازل عن توقيع اللاعب والموافقة على انتقاله إلى دوري روشن خلال ميركاتو يناير.

عرض سعودي لنجم الأهلي

أشارت التقارير الصحفية بأن نادي التعاون السعودي قد طلب الحصول على توقيع اللاعب المالي آليو ديانج، نجم النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت التقارير، بان التعاون قد رصد نحو 5 مليون دولار للحصول على توقيع اللاعب في الميركاتو، وهذا بخلاف راتب “ديانج” مع فريقه الجديد والمتوقع بأن يصل لنحو 1.5 مليون دولار في الموسم الواحد، وسيوقع على عقد يجعله مستمر مع الفريق السعودي لمدة 3 سنوات مقبلة.

وحتى هذه اللحظة لم يحسم النادي الأهلي قراره بخصوص استمرار اللاعب أو رحيله عن صفوف الفريق، ومن المتوقع بأن تكون هناك جلسة حاسمة في الساعات المقبلة حيال هذا الأمر.

غضب في الأهلي بعد ضياع حلم النهائي

قالت تقارير إعلامية بأن هناك حالة من الغضب العارم تسيطر على مجلس الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب، وذلك بعدما فشل الفريق في بلوغ المباراة النهائية ببطولة كأس العالم للأندية 2023 والمقامة في المملكة العربية السعودية.

وكان المارد الأحمر قد خسر مباراة نصف النهائي أمام نادي فلومينيسي البرازيلي بنتيجة 2-0، وذلك في مباراة شهدت ضياع كمية كبيرة من الفرص من مهاجمي الفريق الأول بالنادي الأهلي، لتبدأ الجماهير في فتح النار على مجلس الإدارة بسبب عدم ضم مهاجم كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading