الزمالك

الأبيض يضرب ولا يبالي.. الزمالك يخطف توقيع “صفقة الأهلي” مقابل 25 مليون جنيه

قال الإعلامي محمد شبانة، بإن إدارة الزمالك تسعى للحصول على توقيع نجم النادي الأهلي السابق، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما طالب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز من إدارة القلعة البيضاء ضرورة حسم عدد من الصفقات السوبر في الميركاتو الصيفي، بهدف تدعيم صفوف الفريق بعناصر جديدة قادرة على إعادة الفارس الأبيض لمنصات البطولات من جديد.

الزمالك يفاوض هداف الأهلي

أكد “شبانة” خلال تقديمه لبرنامجه الإذاعي، بان هناك جهود كبيرة من جانب مسؤولي الزمالك للحصول على توقيع اللاعب محمد شريف، نجم الفريق الأول في القلعة الحمراء سابقًا ولاعب نادي الخليج السعودي في الفترة الحالية.

وعلق الإعلامي الرياضي على هذا الأمر بقوله

وكانت بعض التقارير قد أكدت بأن الزمالك عرض نحو 25 مليون جنيه كراتب في الموسم الواحد على “شريف”، وذلك بهدف إقناعه بارتداء القميص الأبيض.

الجدير بالذكر بأن وكيل اللاعب كان قد تحدث من قبل عن حقيقة مفاوضاته مع إدارة الزمالك، وقال بأن “شريف” لديه عقد مع نادي الخليج السعودي لمدة موسمين، أي أن النادي الذي يرغب في الحصول على توقيعه، سيكون مطالب في البداية بإقناع إدارة النادي السعودي بالتنازل عن خدماته في الصيف المقبل.

ويذكر بأن بعض التقارير قد أكدت بأن المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد رفض فكرة عودة محمد شريف للنادي الأهلي مرة أخرى، وهذا على الرغم من كون المارد الأحمر يعاني في مركز قلب الهجوم خلال الفترة الحالية، بعدما فشل انتوني موديست في تقديم مستوى مقنع مع الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading