الأهلي

المفاجأة ليس عبدالمنعم ..بعد موافقة كولر.. “موهوب الأهلي” يعلن انتقاله إلى الدوري البلجيكي بـ75 مليون جنيه

أوضح مصدر رسمي داخل النادي الأهلي، بأن هناك عرض رسمي قد وصل من نادي كبير في الدوري البليجي إلى القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة من أجل الحصول على خدمات نجم الفريق الأول بالشياطين الحمر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما قدم اللاعب مستويات جيدة للغاية رفقة منتخب مصر الأوليمبي، والذي يستعد لخوض غمار منافسات أولمبياد باريس 2024.

الأهلي يوافق على احتراف حارس مرماه

أكدت التقارير الصحفية بأن النادي الأهلي قد أعطى موافقة مبدئية على العرض البلجيكي الذي وصل للحصول على خدمات حمزة علاء، حارس مرمى القلعة الحمراء الشاب ومنتخب مصر الأوليمبي، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

وأوضحت التقارير، بأن العرض البلجيكي وصلت قيمته لنحو 500 ألف دولار وهذا بجانب وجود بند بأحقية الشراء مقابل مليون دولار بعد نهاية موسم الإعارة.

قرار عاجل في الأهلي

في هذا الصدد، قال مصدر مسؤول في الأهلي بأن الفترة المقبلة سوف تشهد موافقة الإدارة على احتراف عدد من لاعبي الفريق الأول، وخاصة في ظل وجود عروض احترافية كبيرة من أندية خارج الدوري المصري، ترغب في الحصول على توقيع بعض النجوم من القلعة الحمراء.

 

وكان الأهلي قد تعهد بالموافقة على احتراف أي لاعب في حال وصول عرض رسمي يتناسب مع حكم إمكانيات اللاعب وقدراته الفنية، وكذلك يتناسب مع تقييم الفريق لسعر اللاعب، وهو ما حدث بالفعل مع العرض البلجيكي الذي وصل لحارس المرمى حمزة علاء خلال الساعات المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading