الزمالك

بعد فسخ عقده.. الزمالك يحصل على توقيع “نجم الأهلي” مقابل 700 ألف دولار

بدأ مسؤولي نادي الزمالك في مفاوضات جادة للحصول على توقيع لاعب النادي الأهلي السابق، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل إصرار المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز على التعاقد مع لاعبين سوبر لتدعيم بعض المراكز التي تعاني من نواقص واضحة في تشكيلة الفارس الأبيض خلال الفترة الحالية.

الزمالك يقترب من مهاجم الأهلي السابق

أكدت تقارير إعلامية بأن مسؤولي القلعة البيضاء لديهم رغبة كبيرة في الحصول على توقيع اللاعب الدولي المغربي وليد أزارو، وهذا بعدما انتشرت أنباء عن كون اللاعب اتخذ قراره بالرحيل عن صفوف فريقه الحالي نادي عجمان الإماراتي.

وبحسب التقارير، فإن وكيل اللاعب قد اعترف بوجود اهتمام من جانب الزمالك بالحصول على خدمات مهاجم النادي الأهلي السابق في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقد عرض الزمالك نحو 700 ألف دولار كراتب على اللاعب من أجل التوقيع على عقد يستمر لنحو 3 سنوات كاملة مع الفارس الأبيض، ولكن بشرط أن ينجح “أزارو” في فسخ تعاقد مع فريقه الحالي، ومن ثم ينتقل إلى صفوف القلعة البيضاء في صفقة انتقال مجاني.

فرمان عاجل من مدرب الزمالك

الجدير بالذكر بأن البرتغالي جوزيه جوميز قد طالب من الإدارة سرعة الحصول على خدمات 3-4 لاعبين من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي المقبل، وخاصة في ظل معاناة الزمالك من بعض المشاكل الواضحة في قوام الفريق الأول، وهو ما جعل الجهاز الفني يحدد أكثر من 7 أسماء سيتم الاستغناء عنها بشكل رسمي بعد نهاية منافسات هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading