الأهلي

خارج التوقعات.. 3 مناورات يجهزها مارسيل كولر للخروج بنتيجة ايجابية من ملعب مازيمبي

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر على إعادة النظر من جديد في تشكيل الفريق الأحمر قبل خوض موقعة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

ويفكر مارسيل كولر في استغلال قدرات بعض العناصر الدفاعية التي لم تشارك في الفترة الماضية، في ظل صعوبة اللقاء المقبل، واحتمالية تعديل طريقة اللعب، خاصة أن أرضية ملعب اللقاء غير جيدة بالتزامن مع الحضور الجماهير الكبير المنتظر من جانب المنافس.

 

وعلم “موقع سحر الكورة” أن هناك بعض العناصر التي دخلت حسابات مارسيل كولر في الساعات الماضية مثل أكرم توفيق ومحمود متولي بالإضافة إلى خالد عبد الفتاح، وذلك لمحاولة ضبط الإيقاع في وسط الملعب وخط الدفاع، وتجنب حدوث اختراق للفريق.

يأتي ذلك في ظل تفكير مارسيل كولر في تعزيز العمق الدفاعي، والخط الخلفي، وذلك لمواجهة الضغط القوي المنتظر من جانب المنافس في اللقاء.

ويدخل ضمن حسابات كولر احتمالية تواجد رامي ربيعة في وسط الملعب مع دخول محمود متولي أو خالد عبد الفتاح لمركز المساك بجانب محمد عبد المنعم.

ويطمح النادي الأهلي، في تحقيق نتيجة ايجابية خلال مواجهة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي وذلك من أجل تعزيز موقف الفريق الأحمر في التأهل قبل خوض مواجهة الإياب في القاهرة بحضور 50 ألف مشجع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading