الزمالك

لبيب لعبها صح.. الزمالك يخطف صفقة هداف الدوري من الأهلي بـ50 مليون جنيه

قالت تقارير إعلامية، بأن هناك رغبة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في استكمال دعم الفريق بصفقات قوية، وذلك أملًا في العودة من جديد إلى منصات التتويج الموسم المقبل، وكان مجلس الإدارة قد نجح خلال موسم الانتقالات الماضي في إبرام 10 صفقات مدوية من بينها ضم عبدالله السعيد لاعب بيراميدز والنادي الأهلي السابق بالإضافة إلى احمد حمدي وناصر ماهر ومحمد شحاته وزياد كمال.

الزمالك يجهز لصفقة الموسم

سيسعي الزمالك خلال الفترة القادمة في استكمال التدعيم بعد رفع الإيقاف عن القيد، والذي استمر لمدة موسم كامل حرم فيه الزمالك من إبرام أي صفقات جديدة.

وفي هذا السياق كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر برنامجه التلفزيوني عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات قوية لضم أحمد أمين أوفا مهاجم انبي والمتألق بشدة خلال مباريات بطولة الدوري العام هذا الموسم وساعد الفريق لوضعه في المربع الذهبي حتى الآن بل وتصدر الفريق البترولي جدول الترتيب لفترة طويلة.

 

وأعلن أحمد رأفت وكيل اللاعب أن أوفا اقترب بشدة من ارتداء الفانلة البيضاء والمفاوضات بين الناديين مستمرة حتى الآن وسيتم حسم الأمور خلال الأيام القليلة القادمة.

 

وأضاف وكيل اللاعب أن سعر أوفا وصل إلى 50 مليون جنيه وان الفريق البترولي لن يتنازل عن هذا المبلغ، مشددًا على كونه يتمني انتقال موكله إلى الزمالك واللعب لصفوف فريق ذو شعبية كبيرة داخل وخارج مصر.

ويستعد نادي الزمالك لخوض مباريات الدور نصف النهائي لبطول الكنفدرالية أمام نادي دريمز الغاني حيث صعد الزمالك إلى هذا الدور عقب الفوز على نادي مودرن فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين بمجموع المباراتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading