الأهلي

“مهاجم سفاح بمعني الكلمه”.. الأهلي يقترب من ضم مهاجم سوبر في يناير مفاجأة نار!!

الأهلي يقترب من ضم مهاجم سوبر في يناير مفاجأة ، قطع مسؤولو النادي الأهلي شوطًا كبير لضم مهاجم سوبر في يناير المقبل، بعد طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في جلسة جمعته مع محمود الخطيب رئيس النادي، بحضور عدلى القيعى، رئيس شركة الكرة، وأمير توفيق، مدير التعاقدات.

الأهلي يقترب من ضم مهاجم سوبر
وجاء طلب كولر بضم مهاجم، بعدما أبدى خلال الجلسة بعدم قناعته بمهاجم الفريق العائد من الإعارة، صلاح محسن، حيث يرى السويسري أنه لم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن، مما دفعه للتفكير في ضم لاعب آخر في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وحصل مسؤولو النادي الأهلي، على موافقة السويسري بالدخول في مفاوضات مع إدارة إنبي لحسم التعاقد مع أحمد أمين «أوفا»، مهاجم الفريق البترولي خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ويقود عدلى القيعى، رئيس شركة الكرة، المفاوضات مع إدارة إنبي لضم «أوفا»، بعدما أبدى اللاعب موافقته على ارتداء قميص الأهلي، لكن لم يتم حسم الصفقة حتى الآن، بسبب طلب إنبي مقابل مالي يصل إلى 30 مليون جنيه.

شاهد أيضاً: عبد الفتاح ومحسن الأقرب للدخول فى صفقة انضمام عمر كمال للأهلى
ويجري عدلي القيعي محاولاته مع إدارة إنبي لتخفيض المبلغ المالي، مقابل دخول لاعبين من الأهلي، في الصفقة على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading