الأهلي

سهام صالح تفجر مفاجأة مدوية عن الكواليس الكامله لمفاوضات كوريا الجنوبية مع كولر وموقف الأهلي منها

صرحت الاعلاميه سهام صالح من خلال برنامجها الكلاسيكو الذي يذاع عبر قناة dmc حول حقيقة مفاوضات كورية الجنوبية  مع مدرب النادي الاهلى كولر وقالت،  ان هناك العديد من العروض التي وصلت الى كولر بالفعل ابرزها من الخليج بالتحديد من السعودية والامارات.

كما وصلت اليه عروض من قارة اسيا لتدريب منتخبات بها ابرزهم كوريا الجنوبية التي عرضت على المدرب صاحب البطولات مبلغ مالي كبير.

في المقابل قامت ادارة النادي الاهلى بفتح باب المفاوضات لتجديد عقد كولر لمدة عامين، حيث اكدت الاعلامية سهام صالح ان هناك جلسه حالية مع وكيل كولر لوضع كافة الشروط والبنود.

كما اكدت احدى مصادر سهام صالح ان الخطيب وافق على رفع مرتب كولر من ١٨٠ الف دولار الى ٢١٠ الف دولار شهريا،  كما صرحت سهام بأن كولر رحب بالتجديد للنادي الاهلي في ظل النجاحات التي وصل اليها مع الفريق.

كما اثنت سهام على اداء كولر لما حققه من بطولات عديدة مع النادي الاهلي في وقت قصير،  بالاضافة الى قدراته في توظيف اللاعبين سواء كان اساسي او احطياطي،  بالاضافة الى انها اشادت بانتهاء كلمة مستشفى الاهلي التي لازمت اللاعبين لفترة كبيرة، كما اشادت بتطوير اداء اللاعبين بشكل لافت للنظر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading