الزمالكالكورة المصرية

خلصوها رسمي.. بيراميدز يعلن التعاقد مع “هداف الزمالك” رسميًا مقابل 50 مليون جنيه

قال مصدر مسؤول في نادي بيراميدز، بأن الأخير قد تمكن بالفعل من حسم صفقة التوقيع مع لاعب الزمالك السابق، ليكون هو المهاجم الأساسي في تشكيلة الفريق السماوي، بعدما طالب الجهاز الفني في بيراميدز التوقيع مع لاعب سوبر في هذا المركز قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية أواخر شهر يناير الجاري.

بيراميدز يتعاقد مع هداف الزمالك

أكدت تقارير صحفية بأن بيراميدز قد تمكن مؤخرًا من حسم صفقة سوبر والتوقيع مع اللاعب مروان حمدي، مهاجم المصري البورسعيدي ولاعب الزمالك السابق، وهذا مقابل حصول النسور الخضراء على نحو 20 مليون جنيه كمقابل لانتقال اللاعب إلى الفريق السماوي.

وسيحصل اللاعب على راتب سنوي يصل لنحو 10 مليون جنيه في الموسم الواحد، وسيوقع على عقد يمتد لنحو 3 سنوات كاملة مع بيراميدز، تبدأ من شهر يناير الجاري.

الزمالك يخسر سباق صفقة الهداف

الجدير بالذكر بأن الزمالك كان يطمح في الحصول على توقيع مروان حمدي خلال فترة انتقالات يناير الجاري، ولكن بسبب المشاكل الإدارية لم يتمكن الفارس الأبيض من اتمام الصفقة، ليدخل بيراميدز على الخط وينجح في إقناع اللاعب وإدارة المصري بحسم مسألة انتقال “مروان” إلى الفريق السماوي بشكل رسمي قبل نحو أسبوع من غلق باب الانتقالات.

وكانت إدارة الزمالك قد أعلنت بشكل رسمي عن نجاحها في حل أزمة القيد خلال الساعات الماضية، وأصبح من حق الفريق ضم لاعبين جدد في ميركاتو يناير الجاري، وهذا بهدف تدعيم صفوف الفارس الأبيض بعناصر جديدة قادرة على تقديم الإضافة لقوام الفريق الأول مع المدرب معتمد جمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading