الأهليالكورة المصرية

بعد نهاية عقده.. بيراميدز يحصل على توقيع “نجم الأهلي” مقابل 60 مليون جنيه

قالت مصادر قريبة من لاعب النادي الأهلي، بان الأخير قد تلقى عرض ضخم من قبل نادي بيراميدز، وذلك تمهيدًا للحصول على خدماته بعد نهاية عقده مع المارد الأحمر في الصيف المقبل، وعدم سعي الإدارة في القلعة الحمراء لتجديد العقد حتى هذه اللحظة، مما يعني بأنه قادر على الانتقال إلى أي نادي آخر في صيف عام 2024 وهذا على أن يكون التوقيع متاح من شهر يناير المقبل.

بيراميدز يفاوض نجم الأهلي
ذكرت تقارير صحفية، بأن لاعب الأهلي أحمد عبد القادر قد تلقى اتصالات من مسؤولين كبار في إدارة بيراميدز، للتفاوض معه حول إمكانية انتقاله إلى صفوف المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي القادم.

وأشارت التقارير، بأن بيراميدز يريد الحصول على خدمات اللاعب مقابل مبلغ مالي يصل لنحو 20 مليون جنيه كراتب في الموسم الواحد، وذلك على أن يوقع على عقد يجعله مستمر مع الفريق السماوي لمدة 3 سنوات قادمة، أي أنه سيحصل على نحو 60 مليون جنيه كرواتب في هذه الفترة.

وأشار مصدر مقرب من إدارة بيراميدز، بأن الجميع داخل النادي يعلم جيدًا حجم إمكانيات أحمد عبد القادر، لدرجة أن البعض قد شبه تلك الصفقة وموقفها الحالي، بنفس موقف صفقة التعاقد مع اللاعب رمضان صبحي، مؤكدًا بأن هناك رغبة حقيقية لدى الإدارة في بيراميدز للتوقيع مع اللاعب في أقرب فرصة ممكنة.

ويذكر بأن مسؤولي الأهلي حتى هذه اللحظة لم يدخلوا في مفاوضات مع اللاعب لإقناعه بتجديد العقد وهذا على الرغم من بقاء موسم واحد فقط في عقده مع النادي، وهذا على عكس ما حدث مع الثنائي حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة، والذي تم إعلان تجديد عقودهما مع الفريق في الآونة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading