الأهلي

سر مثير وراء رحيل سيد عبد الحفيظ عن الأهلي.. مفاجأة قوية

وجه النادي الاهلي الشكر مساء اليوم الجمعة إلى سيد عبد الحفيظ، وتعيين خالد بيبو بدلًا منه، وارتباط اسم حسام غالي عضو المجلس بالأمر.

وخلال مسيرته في النادي الاهلي، قاد سيد عبد الحفيظ زمام الأمور إعلاميًا، لصد الهجمات عن القلعة الحمراء، والإساءات التي كان يتعرض لها الفريق.

وتردد أنباء منذ سنوات وبعد نجاح مجلس إدارة الاهلي بتشكيله الحالي، على وجود خلافات بين سيد عبد الحفيظ وحسام غالي، رغم مزاملتهم لبعض في أرض الملعب في بعض المباريات.

 

خلافات جمعة سيد عبد الحفيظ بـ حسام غالي
كانت الأزمة التي نشبت بين الثنائي بسبب تجاهل سيد عبد الحفيظ لـ ممر نادي الزمالك بعد نهائي كأس مصر هي الأبرز، بعدما رفض مدير الكرة بالأهلي السير فيه أو مصافحة مرتضى منصور.

وبرر سيد عبد الحفيظ ذلك بأنه لن يصافح من خاض في عرضه وسب أهل بيته وذلك عبر قناة الاهلي الفضائية، ليتم حذف مقاطع الفيديو بعدها قبل أن تعود بفرمان من الخطيب.

وتداولت التقارير أن السبب وراء حذفها كان بقرار من حسام غالي، الذي رفض دخول القناة في خلافات شخصية لـ سيد عبد الحفيظ.

وفي واقعة أخرى، تداولت التقارير وجود أزمة بين سيد عبد الحفيظ وحسام غالي في مران الفريق أمام اللاعبين، وشهدت تعالى الأصوات، قبل أن يتم منع الأخير من حضور المران إلا أنه ظهر مرة وحيدة بعدها رفقة الخطيب.

وفي يونيو العام الماضي، وقبل المؤتمر العالمي للخطيب، تشاجر الثنائي مجددًا كلاميًا في المبني الإداري، بسبب عدة خلافات منها رغبة عضو مجلس الإدارة في رحيل المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني.

بالإضافة لاعتراض غالي على عدم ممارسة عبد الحفيظ مهام عمله برفع تقارير مفصلة عن الأداء خلال التدريبات وكثرة فترات الراحة إليه، باعتباره مكلفًا من مجلس الإدارة بالإشراف على فريق الكرة بجانب بيبو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading