الأهلي

بـ فرمان كولر .. ثنائي الأهلي خارج الفريق | وطلب رسمي من الخطيب

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استياءه الشديد من المستوى الذي ظهر به ثنائي الفريق الأحمر، خلال الفترة الماضية، ليقرر رحيلهما، لعدم الاحتياج لهما.

كريم الدبيس أول الراحلين
وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية إلى نجم الفريق الأحمر، وذلك بعد خروجه من حسابات المدير الفني، وعدم ضمه إلى قائمة الفريق، في مختلف المباريات سواء المحلية أو القارية.

وأبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد، من المستوى الذي ظهر به كريم الدبيس، لاعب الفريق الأحمر، حيث أبدى رغبته في ضرورة رحيل اللاعب، وعدم الاستمرار داخل الفريق الأحمر، لعدم الاحتياج إلى خدماته خلال الفترة الحالية.

مطالب كولر بتسويق الدبيس
فجر مصدر داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية بشأن تحديد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، أول الراحلين عن القلعة الحمراء، ومطالبة محمود الخطيب، بضرورة رحيل اللاعب، وعدم الإبقاء عليه داخل الفريق، لعدم الاحتياج له.

وأكد المصدر، أن كولر قرر رحيل كريم الدبيس، بسبب العديد من الأمور الفنية، حيث يعاني اللاعب من العديد من النواقص خلال الفترة الحالية، وطالب بضرورة خروجه من الفريق وعدم الاحتياج له، ومطالبة إدارة القلعة الحمراء، بضرورة تسويق اللاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading