الأهليالزمالكالكورة المصرية

بعد فشل صفقة فتوح.. الأهلي يحصل على توقيع “لاعب سوبر” من الزمالك لمدة 3 سنوات !!

يبدو بأن مسؤولي الزمالك سيكونوا على موعد مع صدمة جديدة في الساعات المقبلة، وهذا بعدما ذكرت تقارير إعلامية بأن النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات جادة للحصول على توقيع لاعب القلعة البيضاء وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث سيحاول المارد الأحمر استغلال رغبة اللاعب في مغادرة صفوف الزمالك وخوض تجربة جديدة في الفترة المقبلة وذلك من أجل إقناعه بالانتقال إلى القلعة الحمراء.

الأهلي يفاوض نجم الزمالك
أشارت تقارير صحفية، بان المارد الأحمر قد دخل في مفاوضات رسمية مع محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، وذلك في محاولة لإقناعه بالانتقال إلى صفوف الأهلي في الصيف المقبل.

وأوضحت التقارير، بأن عقد صبحي مع الزمالك ينتهي بنهاية هذا الموسم، ولهذا فإن إدارة الأهلي تطمح في الحصول على خدماته بشكل رسمي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ولكن بشرط أن يوقع الحارس على العقود من شهر يناير 2024، أي قبل نحو ست أشهر كاملة من نهاية عقده، وهو أمر مسموح به في قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ورصد النادي الأهلي نحو 10 مليون جنيه كراتب سنوي لمحمد صبحي، ليكون من بين لاعبي الفئة الثانية في القلعة الحمراء بعد أفشة وحسين الشحات وإمام عاشور وغيرهم من لاعبي الفئة الأولى.

موقف صبحي من الانتقال إلى الأهلي
قال مصدر مقرب من الحارس الشاب، بان الأخير يرغب بالفعل في مغادرة الزمالك وخاصة بعدما تزايدت موجة الانتقادات له خلال الفترة الأخيرة، بعدما تراجع مستواه بشكل ملحوظ.

وأوضح المصدر، بأن “صبحي” يفكر في خوض تجربة الاحتراف الخارجي وخاصة في إحدى الدوريات الخليجية، وذلك من أجل الابتعاد عن الدوري المصري في الفترة الحالية، ولكن في حال رغبة الأهلي في الحصول على خدماته، فمن المؤكد بأن يعيد تفكيره مرة أخرى في هذه النقطة.

بعد فيديو دعم فلسطين.. قرار عاجل من لاعبي ليفربول يفاجئ محمد صلاح !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading