الأهلي

مصدر يكشف حقيقة إيقاف كهربا قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي

أوضح مصدر داخل النادي الأهلي عن حقيقة الأنباء المترددة بخصوص إمكانية إيقاف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وكان النادي الأهلي قد نجح في الصعود إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد التفوق على نظيره نادي الترجي التونسي بأربعة أهداف دون رد ذهاباً وإياباً في دور نصف نهائي دوري الأبطال.
بينما تأهل الوداد البيضاوي لدور النهائي بعد تعادله إيجابياً مع صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لمثلهما في المواجهة التي جمعت الفريقين بإياب نصف النهائي على ملعب “لوفيتس” بجنوب أفريقيا حيث حسم التعادل السلبي مواجهة الذهاب بين الفريقين بالمغرب.
وأكد مصدر في تصريحات خاصةً لـ”سحر الكورة” :” أن الحديث إيقاف محود كهربا قبل لقاء الإياب أمام الوداد البيضاوي ليس له أساس من الصحة.. حيث أن اللاعب متاح أمام الجهاز الفني للاستعانة به في اللقاء المرتقب”.

وأضاف المصدر في تصريحاته” أن محامي اللاعب أخطر مسؤولي الأهلي بصحة التحركات في قضية غرامة الزمالك حيث أكد أنه لم يتم إصدار أي قرار قبل يوم 10 من الشهر ووفقاً لما تزعم الأنباء مشدداً أن كهربا سيواصل اللاعب مع الأهلي”.
ومن المقرر أن يصطدم الأهلي أمام منافسه الوداد البيضاوي الأحد 4 يونيو القادم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية وذلك على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وستقام مواجهة الإياب بنهائي دوري أبطال أفريقيا بين فريق الأهلي أمام الوداد مُجدداً يوم 11 من الشهر ذاته على ملعب “محمد الخامس” بالدار البيضاء.

ومن جهة أخرى يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نادي إنبي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
وستقام مباراة الأهلي أمام إنبي الثلاثاء القادم لموافق 23 مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة و المملكة العربية السعودية على ستاد “القاهرة الدولي” في الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading