الكورة المصرية

“فاضل تكة”.. عملاق انجلترا يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ7 مليون دولار

تلقى لاعب منتخب مصر عرض قوي من قبل أحد الأندية الكبيرة في الدوري الإنجليزي، وذلك من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية، وهذا بعدما بات اللاعب يقدم مستويات طيبة للغاية سواء مع فريقه الحالي أو مع منتخب بلاده، وأصبح ركيزة أساسية في تشكيلة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا خلال المباريات الماضية.

عرض إنجليزي لنجم منتخب مصر

أكدت التقارير الصحفية، بأن نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي قد دخل في مفاوضات جادة للحصول على توقيع مصطفى محمد، نجم نانت الفرنسي ولاعب منتخب مصر، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والتي تفتح أبوابها في شهر يناير 2024.

وكشفت التقارير عن كون العرض الإنجليزي الذي وصل إلى “مصطفى” يضمن حصوله على راتب يقدر بنحو 3.5 مليون دولار في الموسم، وهذا بجانب حصول نانت على نحو 7 مليون دولار للتنازل عن خدمات اللاعب في ميركاتو الشتاء.

وكان لاعب منتخب مصر ونجم نانت الفرنسي قد أعرب من قبل عن رغبته في خوض تجربة بالدوري الإنجليزي، مشيرًا إلى كون الدوري الأقوى في العالم خلال الوقت الحالي، وأي لاعب في العالم يتمنى الانتقال إلى هناك في هذه الفترة.

البريميرليج يفتح أبوابه أمام لاعبي الفراعنة

في حال اتمام صفقة انتقال مصطفى محمد إلى شيفيلد يونايتد خلال الفترة المقبلة، سيكون هو اللاعب المصري الثالث في الدوري الإنجليزي بالوقت الحالي، وهذا بجانب محمد صلاح في ليفربول ومحمد النني مع الأرسنال.

وبحسب المصادر، فإن “مصطفى” ليس هو اللاعب المصري الوحيد المرشح للانتقال إلى البريميرليج خلال الميركاتو القادم، فهناك كذلك أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، والذي تدور حوله الشائعات بشأن انتقاله إلى إيفرتون الإنحليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading