الزمالك

أول تعليق من مرتضى منصور بعد تتويج طائرة سيدات الزمالك على حساب الأهلي بأفريقيا

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق على تتويج فريق الطائرة للسيدات في القلعة البيضاء ببطولة إفريقيا للأندية على حساب النادي الأهلي.

وحصد الزمالك كأس البطولة الأفريقية بعد الفوز على الأهلي بنتيجة (3-2)، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما اليوم على صالة النادي الأهلي.

وكتب” مرتضى” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” :” ألف مبروك لفتيات أحمد مرتضي الذين فعلوا المستحيل ليسعدوا الملايين من جماهير الزمالك العظيمة بحصولهن علي بطولة إفريقيا للعام الثاني على التوالي”.

 

 

 

 

وأضاف ” مرتضى” :” مبروك لـ أحمد مرتضي الذي اجتهد لتكوين هذا الفريق العظيم”.

ووجه “مرتضى” حديثه لـ مجلس حسين لبيب قائلا :” سؤالي لحسين كشري وباقي اتباع عباس واللاعب المتآمر رغم اني أعدته من الممـات الرياضي لماذا تتظاهرون بالفرحة وترقصون”.

وأكمل “مرتضى” :” مش دول البنات اللي أحد الدلاديل كلم مجلس إدارة الأهلي عشان النادي الأهلي يشتريهم ده أول امبارح فقط والأهلي رفض والإعلامي الأهلاوي فضحكم”.

وأختتم ” مرتضى” :” بيتهيألي البطولة دي يا دلاديل من ضمن صفقة الأرض المحروقة”.

ويتكون الجهاز الفني لفريق طائرة الزمالك “سيدات” من : “أحمد مصطفى رئيساً، أحمد فتحي مديراً فنياً، أشرف عبدالعال مدرباً، بلال وتوت مخططاً للأحمال، عبدالرحمن إبراهيم محللاً، سمية ناجح أخصائياً للعلاج الطبيعي، هبة حسنين إدارياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading