الأهلي

كولر دماغه صعبة.. نجم الأهلي يقرر الهروب إلى الدوري السعودي

قرر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، وعدم البقاء، في ظل استبعاده الدائم من المباريات.

وطلب كريم الدبيس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن القلعة الحمراء، بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر، وعدم الاعتماد عليه، في التشكيل الأساسي، خلال الفترة الحالية، ليقرر اللاعب البحث عن عروض خليجية من أجل الهروب من جحيم كولر.

وكشفت مصادر مقربة من كريم الدبيس، كواليس هامة وراء رحيل اللاعب، من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر، واستبعاده بشكل دائم، حيث وافق المدير الفني على خروج اللاعب، على سبيل الإعارة، لعدم الاحتياج له خلال الفترة الحالية.

وأكدت المصادر المقربة من كريم الدبيس، في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، هناك بعض العروض الخارجية التي يمتلكها اللاعب، من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، ورغبته في المشاركة بشكل أساسي، حيث طلب اللاعب من وكيله ضرورة احضار بعض العروض من اجل الرحيل.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الاثنين، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، قبل الدخول في معسكر مغلق، اليوم عقب انتهاء التدريبات، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري، حيث سيحدد كولر ملامح القائمة التي سيخوض بها مباراة الفريق السكندري.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الساعة السابعة مساء غداً الثلاثاء، نظيره الاتحاد السكندري، في المواجهة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع من مباريات الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading