الأهليالزمالك

بعد إصرار إمام عاشور على متابعة مباريات الزمالك.. قرار مفاجئ من مجلس الأهلي

شهدت الفترة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود إصرار من قبل إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على متابعة مباريات الزمالك، في مختلف المسابقات التي يشارك فيها الفريق الأبيض.

وأبدت جماهير النادي الأهلي، استياءها الشديد، من مشاهدة إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لمباريات الزمالك، وعدم وجود رد أو تفسير من الإدارة، حتى الان، لاسيما ان اللاعب أصبح داخل القلعة الحمراء.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن القرار الذي تم اتخاذه ضد إمام عاشور، لاعب الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، في ظل متابعته لمباريات الزمالك، وخروج أكثر من نجم، بتصريحات، بشأن متابعة اللاعب لمباريات فريقه السابق.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، لم نفرض أي عقوبات على إمام عاشور، ولم نناقش الأمر حتى الان، ولا نفكر في ذلك، اللاعب لم يتابع أي مباريات لفريقه السابق، وما نشر غير صحيح، وفي الأول والأخير هو لاعب كورة، ويتابع مثل أي شخص عادي، ولكن لم يثبت أي موقف على اللاعب حتى الان.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الاتحاد السكندري، في المواجهة القوية التي ستقام بين الفريقين، مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة، حيث ستنطلق المواجهة في تمام الساعة السابعة مساءاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading