الزمالك

أكثر ما يزعج الزمالك قبل خوض موقعة نهضة بركان.. كواليس مثيرة

يستعرض المقال مواجهة بين فريق الزمالك ونهضة بركان في إطار نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية. يشير المقال إلى تأهل فريق الزمالك بعد الفوز على دريمز الغاني في المباراة السابقة. كما يسلط الضوء على التعنت الذي يظهره فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم ونائب رئيس الاتحاد الأفريقي ضد الزمالك. ويذكر تأثير هذا التعنت على مباريات سابقة مع الأهلي وبيراميدز. ستقام المباراة الإياب على استاد القاهرة الدولي.

فريق الزمالك سيواجه نهضة بركان في المغرب يوم الأحد المقبل في تمام العاشرة مساءً، وسيكون لقاء الإياب في استاد القاهرة الدولي يوم الأحد 19 من الشهر نفسه. وصعد الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة.

وينتظر الزمالك تحدي خارج الملعب بسبب سلوك فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم ونائب رئيس الاتحاد الأفريقي، الذي سبق له الدخول في نقاشات مع لاعبي الأهلي. وقد حقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق الوداد المغربي في نسخة سابقة.

وتشتهر قيود فوزي لقجع على الحكام في البطولات الأفريقية، حيث كان له تأثير كبير في مباراة الوداد ضد الأهلي بسبب الأخطاء التحكيمية. وشهدت بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا نفس المشهد، حيث لجأ لقجع إلى تكتيكات الضغط على الحكام من دكة بدلاء المنتخب المغربي.

وموقف مماثل حدث مع فريق بيراميدز في نهائي الكونفدرالية، حيث واجه تعنت الحكام في المباراة النهائية التي أقيمت في المغرب.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading