الأهليالكورة المصرية

مفاجأة مثيرة في قضية حسين الشحات والشيبي..وغياب لاعب الأهلي عن الجلسة الثانية

تثير قضية اللاعب حسين الشحات، جناح الأهلي، الجدل والانقسام بين عشاق كرة القدم في مصر، حيث تغيب عن جلسات محاكمته بسبب تعديه على زميله محمد الشيبي، ظهير بيراميدز، في واقعة شغلت الرأي العام. وتزايدت التساؤلات بشأن مستقبل اللاعبين واحتمال تحويل القضية إلى القضاء المدني. تصاعد الجدل بعد رفض إدارة الأهلي لتحركات الشيبي، مطالبة بمعاقبته وفريقه بسبب انتهاك لوائح “فيفا”. تبقى المشكلة محل جدل وتحدٍ بين الأطراف، مؤكدة على ضرورة الالتزام بمبادئ اللعب النظيف والروح الرياضية.

تغيب اللاعب حسين الشحات، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن جلسته الثانية أمام محكمة جنح مدينة نصر بسبب اتهامه بالاعتداء على زميله المغربي محمد الشيبي، ظهير أيمن فريق بيراميدز في موسم سابق.

في الأيام الأخيرة، ازدادت الشائعات حول هذه القضية، سواء بتحقيق محمد الشيبي في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم أو بتوريط الأمور في القضاء المدني، مما أثار تساؤلات حول الخطوات اللاحقة التي ستتخذها الأطراف.

مع ذلك، رفضت إدارة النادي الأهلي بشكل قاطع الاستجابة لمطالب الشيبي في هذه القضية، مؤكدة انتهاكها للوائح الفيفا وطالبت بمعاقبة اللاعب وناديه بسبب تورطهم في القضاء المدني، معتبرة ذلك خرقاً للقوانين الرياضية والأخلاقيات.

تجدر الإشارة إلى أن النزاع بين الشحات والشيبي بدأ في نهاية الموسم الماضي بعد حدوث خلاف شديد بينهما، أدى إلى تقديم الشيبي لشكوى إلى المحاكم المدنية. إدارة النادي الأهلي رفضت بشدة هذا الخيار، مشددة على انتهاكه لمبادئ اللعب النظيف وروح الرياضة النبيلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading