الأهليالكورة المصرية

بديل موديست.. صفقة الزمالك المدوية يرتدي قميص الأهلي رسميًا فى يناير القادم

يحاول مسؤولو النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب وأعضاء لجنة التخطيط، التنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر وذلك من أجل الوقوف على متطلبات الفريق الأول، وخاصة فيما يتعلق بأسماء الصفقات الجديدة وتحديد هوية اللاعبين الراحلين عن القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والتي ستفتح أبوابها أمام أندية الدوري المصري في شهر يناير القادم.

 

كولر يحسم مصير نجم الأهلي رسميًا

تحدث مارسيل كولر فى وقت سابق مع إدارة القلعة الحمراء، بشأن ضرورة أن يتم تجديد عقد نجم الفريق محمد عبد المنعم وزيادة راتبه مع الفريق ليكون من بين لاعبي الفئة الأولى والدوليين.

 

وأوضح “كولر” بأنه يتوجب على المسؤولين في الأهلي رفض كل العروض المقدمة إلى “عبد المنعم” في الوقت الحالي، والتمسك بتواجد اللاعب على الأقل حتى نهاية هذا الموسم.

 

 

وكانت التقارير الإعلامية قد أكدت بأن مدافع الأهلي قد تلقى عدة عروض للاحتراف سواء من داخل الدوري المصري أو من خارجه على مدار الساعات الأخيرة.

 

الأهلي يتعاقد مع صفقة الزمالك

يستعد مسئولو الأهلي لحسم المفاوضات والتعاقد مع واحد من أهم هدافى الدورى الممتاز، وهو مهاجم فريق أنبى أحمد أمن أوفا، وذلك بهدف تدعيم هجوم المارد الأحمر خلال منافسات الموسم الجاري.

 

 

ويأتي قرار الأهلي بالتوقيع مع “أوفا” في ظل تذبذب مستوى المهاجم الفرنسى أنتونى موديست، والذي لا يقدم مستويات جيدة رفقة الفريق في هذه الفترة.

 

وأشارت التقارير الإعلامية بأن الزمالك كان قد دخل في صفقة التعاقد مع اللاعب أحمد أمين أوفا، ولكن يبدو بأن الأهلي بات هو الأقرب الآن لحسم الصفقة والتعاقد مع مهاجم الفريق البترولي في ميركاتو يناير المقبل.

 

 

مباراة الأهلي المقبلة في دوري الأبطال

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لمواجهة نظيره مادياما، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدورى  أبطال أفريقيا، حيث يقام اللقاء يوم 25 نوفمبر الجارى فى ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

 

كان الأهلي قد وقع فى فخ التعادل أمام نظيره نادى الجونة في رابع مبارياته ببطولة الدوري المصري، حيث أنتهى اللقاء بهدف لكل فريق وسط حالة من الغضب من قبل جماهير القلعة الحمراء.

 

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading