الأهلي

بعد تدخل الخطيب.. الأهلي يحصل على توقيع نجم منتخب مصر وصدمة لجماهير الزمالك

نجحت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في الحصول على صفقة قوية خلال الساعات الماضية، وهذا بعدما توصلت لاتفاق نهائي مع إدارة فاركو، وذلك بشأن التعاقد مع لاعب ونجم منتخب مصر خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بهدف تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومواصلة التتويج بالبطولات المحلية والقارية تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

الأهلي يخطف صفقة قوية من الزمالك
قال تقارير إعلامية بأن الفترة الماضية قد شهدت وجود رغبة من جانب إدارة الأهلي للحصول على توقيع لاعب مميز في خط الوسط، وذلك بهدف تعويض رحيل نجم النادي الأهلي حمدي فتحي، الذي أنتقل الي صفوف نادي الوكرة في صفقة أنعشت خزينة النادي الأهلي بنحو 3.5 مليون دولار.

وأشارت التقارير الصحفية أن مفاوضات الأهلي مع نادي فاركو للحصول على توقيع اللاعب محمود حماده باتت في مراحلها الأخيرة، حيث قدم الأهلي مبلغ مالي وصل لنحو 25 مليون جنيه للتوقيع مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي.

وبحسب مصدر مطلع في الزمالك، فإن الإدارة كانت قد دخلت في مفاوضات مع فاركو للتوقيع مع اللاعب محمود حماده، ولكن إدارة الأخير قد أخبرت مسؤولي القلعة البيضاء بأن هناك اتفاق مبدئي بين اللاعب وبين الأهلي بشأن البنود الشخصية، ومن المتوقع بأن تتم الصفقة في غضون الأيام المقبلة.

الجدير بالذكر بأن لاعب فاركو محمود حماده، قد تمكن من خطف الأنظار بعدما قدم أداء رائع رفقة فريقه وهذا بجانب انضمامه إلى قائمة منتخب مصر أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، والذي أثنى أكثر من مرة على المستويات الكبيرة التي يقدمها اللاعب.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading