الزمالك

دبح القطة من أولها.. قرار صادم من جوميز بشأن سداسي الزمالك على رأسهم لن تصدق عنيك

كشف إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق، أول قرارات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، الذي تم تعيينه منذ أيام خلفا للمدرب المؤقت معتمد جمال الذي تولى المهمة بعد رحيل المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وقال سعيد في تصريحات عبر تقديمه برنامج بلس 90 على قناة النهار الفضائية، أن جوميز مدرب الزمالك، طالب من إدارة النادي برئاسة حسين لبيب بوقف مفاوضات التجديد مع سداسي الفريق الذين تنتهي عقودهم في نهاية الموسم الجاري من أجل تقييم اللاعبين حتى نهاية الموسم وحسم مصيرهم بالتجديد من عدمه.

وأضاف سعيد، أن جوميز وجه تعليمات إلى الإدارة بوقف المفاوضات التي بدأت بالفعل مع ثنائي حراسة المرمى محمد عواد ومحمد صبحي، وكذلك محمود عبد الرازق شيكابالا، ومحمد عبد الشافي، حيث ترغب الإدارة في استمرارهم مع القلعة البيضاء، مضيفا أن “جوميز أكد للاعبين أن الجميع تحت الاختبار خلال الفترة القادمة من أجل تقييم الموقف الخاص بهم وطالب الجميع بضرورة بذل المجهود خلال الفترة القادمة”.

وعن استمرار محمود شيكابالا مع الزمالك بالتزامن مع تقدمه في السن، قال سعيد خلال برنامجه “لا أعتقد أن شيكابالا من ضمن اختبارات جوميز خلال الفترة القادمة، لأن تواجده في الفريق مهم بشكل كبير وبجميع الحالات وهذا ما يعلمه مجلس الإدارة جيدًا”.

ومن المقرر أن تنتهي عقود سدادسي الزمالك  “محمد عواد، محمد صبحي، يوسف إبراهيم أوباما، وأشرف روقا، ومحمود علاء، ومحمود عبد الرازق شيكابالا” في نهاية الموسم الجاري، ويحق لهم التوقيع لأي نادي بداية من شهر يناير الجاري ومن ثم الانتقال إليه بعد نهاية الموسم حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، حيث يدخلون في الفترة الحرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading