الأهلي

رغم خسارة كأس السوبر الأفريقي.. كاف يفاجئ الأهلي قبل مشواره في الدوري المصري

تلقى النادي الأهلي هزيمة أمام اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة هدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف، وتوج الأخير بكأس السوبر الأفريقي.
وعلى الرغم من خسارة الأهلي اللقب التاسع في تاريخه، إلا أن حزينة النادي ستنتعش بعد خسارته كأس السوبر الأفريقي، وحصده الميدالية الفضية، بمبلغ 150 ألف دولار، وهي قيمة الجائزة الخاصة بالوصيف.
وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم”كاف” حدد جوائز بطولة كأس السوبر الإفريقي، بأن يحصل البطل 200 ألف دولار، وهو اتحاد العاصمة، في حين يحصد صاحب الوصافة، الذي خسر المباراة على 150 ألف دولار، وهي قيمة جائزة الأهلي.

ونجح فريق اتحاد العاصمة الجزائري في التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي، للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على الأهلي بهدف من ضربة جزاء، سجلها زين الدين بلعيد، مدافع الفريق.
وأبدى مارسيل كولر المدير الفني للأهلي حزنه الشديد عقب خسار السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة، بنتيجة هدف دون رد، مؤكدا أن الفريق تعرض للظلم التحكيمي.

كولر قال في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة:” اللي بيخسر دايمًا بيكون تغييراته وقراراته غلط، لكن مفيش حد يضمنلك إني لو عملت شيء مختلف كنت هكسب”.
وأتم كولر:”اتسببنا لنفسنا في ضربة جزاء بدون داعي ، وكمان كان فيه ضربة جزاء واضحة لينا جدًا وأول مرة أشوف حكم بيدي إتاحة فرصة في ضربة جزاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading