الأهلي

كولر يطيح بـ محبوب الجماهير خارج الأهلي.. تفاصيل مثيرة

يستعد النادي الأهلي للإطاحة بأحد لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر.

 

وأكد الإعلامي سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية على اقتراب رحيل أكرم توفيق عن صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد خروجه من حسابات مارسيل كولر.

وأوضح “زاهر” أن العلاقة متوترة حاليًا بين أكرم توفيق ومدرب الأهلي، وأن اللاعب سيرحل عن القلعة الحمراء بشكل كبير نهاية الموسم، وذلك نظرًا لاعتماد كولر على محمد هاني في مركز المدافع الأيمن.

وتابع:”كولر منح أكرم توفيق فرصة أخيرة في مباراة ميدياما التي لعبت أمس، وكان على اللاعب أن يثبت نفسه لأن كولر غير مقتنع به، وكان مرحبًا لخروجه للإعارة في فترة الميركاتو الشتوي الأخير، ولكن إدارة النادي الاهلي رفضت رحيله”.

وأكمل تصريحاته: “طريقة لعب كولر مع النادي الاهلي عاوزه سيستم معين، وأكرم توفيق خارج حسابات المدرب السويسري خلال الفترة المقبلة”.

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز أمس على فريق ميدياما الغاني بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، حيث اقترب الفريق من حسم تأهله لدور الـ16 من البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading