الأهليالكورة المصرية

بعد قرار ناري من حسام حسن.. مفاجأة مدوية لجماهير الأهلي قبل مباراة دوري الأبطال!!

قال الإعلامي الرياضي الكابتن أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، بأن جماهير النادي الأهلي قد تلقت خبر سار خلال الساعات الأخيرة وذلك قبل مواجهة فريق سيمبا التنزاني في إطار مباريات الذهاب لدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023.

مفاجأة سارة لجماهير الأهلي

كتب أحمد حسن تدوينة قصير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، وقال فيها: “مصدر بالأهلي : كريستو جاهز طبيا لرحلة تنزانيا وينتظر قرار كولر بإعادته إلى الحسابات”.

أوضحت التقارير الصحفية بأن النادي الأهلي يستعيد خدمات عدد من لاعبيه خلال مباراة سيمبا المقبلة، وهو الأمر الذي يجعل الفريق قادر على تحقيق نتيجة إيجابية من مباراة الذهاب وربما وضع قدم في دور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي سياق متصل، حذر الإعلامي الرياضي محمد شبانة الجهاز الفني للنادي الأهلي من مواجهة سيمبا، مؤكدًا بأن مواجهتي الفريقين سابقا في الدوري الإفريقي كانت صعبة، وصعد المارد الأحمر على حساب الفريق التنزاني بأهداف اعتبارية بعد التعادل 2-2 ذهابا في تنزانيا، والتعادل 1-1 في القاهرة.

وأكمل “شبانة” تصريحاته ليؤكد بأن “الأهلي سوف يستعيد خدمات نحو 10 لاعبين من منتخب مصر قبل 3 أيام من لقاء سيمبا التنزاني، وهو ما جعل الجهاز الفني في القلعة الحمراء يتفاءل بعض الشيء بإمكانية تحقيق نتيجة طيبة خلال مباراة الذهاب”.

ومن المتوقع بأن ينضم لاعبي الفريق الدوليين إلى كتيبة النادي الأهلي قبل نحو 72 ساعة من مواجهة الذهاب والتي ستقام على أرض المنافس في تنزانيا وبعدها بأسبوع ستكون مباراة العودة بالقاهرة.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading