الأهليالزمالكالكورة المصرية

مش هتروح الزمالك.. قرار عاجل من الأهلي ضد “نجم الفريق” بعدما رفض تجديد العقد

قالت مصادر مسؤولة بالنادي الأهلي، بان هناك مشكلة جديدة قد ظهرت على السطح داخل أروقة الفريق الأول خلال الساعات الماضية، حيث رفض لاعب الفريق تجديد عقده، وطلب من الإدارة السماح له بالرحيل وخوض تجربة جديدة في الصيف المقبل، وهو الأمر الذي جعل مجلس الإدارة يطالب لجنة التخطيط والجهاز الفني باتخاذ موقف حاسم من اللاعب.

أزمة جديدة في الأهلي بسبب نجم الفريق
قالت تقارير إعلامية بأن لاعب القلعة الحمراء أحمد عبد القادر، قد رفض تجديد عقده مع الفريق، وأصبح أكثر إصرارًا على الرحيل وخوض تجربة جديدة بعد نهاية عقده مع الشياطين الحمر.

وبحسب مصدر مسؤول في الأهلي، فإن النادي كان يحاول تجديد عقد اللاعب خلال الفترة الأخيرة، ولكنه أصر على الرفض وقال بأنه يرغب في اللعب بشكل أساسي ونيل الفرصة كاملة، وهو أمر بات لا يحدث داخل القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة، حيث خرج “عبد القادر” من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر وبات لا يشارك في المباريات إلا لدقائق معدودة فقط.

الأهلي يوافق على بيع اللاعب
فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالت بأن مجلس إدارة النادي الأهلي سيوافق على أي عرض رسمي يصل إلى اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية، وخاصة في حال ما إذا كان هذا العرض من خارج الدوري المصري.

ووفقًا للتقارير، فإن الأهلي سيضع بند يسمح له باستعادة اللاعب في أي وقت مقابل مبلغ مالي معين، وهذا من أجل منع انتقاله إلى الزمالك، حيث يخشى مسؤولو المارد الأحمر تكرار سيناريو صفقة التعاقد مع إمام عاشور وانتقاله للمارد الأحمر بعد نحو ست أشهر فقط من رحيله عن القلعة البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading