الكورة المصرية

“أنسوا للي فات”.. قرار عاجل من حسام حسن يصدم لاعبي منتخب مصر

بدأ الكابتن حسام حسن في ممارسة مهام عمله كمدير فني لمنتخب مصر، وذلك بعدما اعتمد اتحاد الكرة عقده بشكل رسمي هو والجهاز الفني بالكامل، والذي يضم أسماء كبيرة على غرار إبراهيم حسن وطارق سليمان ومحمد عبد الواحد وسعفان الصغير، حيث يطمح الجهاز في أن يقود الفراعنة إلى تحقيق البطولات والألقاب من جديد بعد غياب دام لمدة 14 سنة عن آخر بطولة تحصل عليها الفراعنة.

قرار حسام حسن بشأن منتخب مصر

أفادت مصادر قريبة من الحهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الكابتن حسام حسن، بأن الأخير قد قرر استدعاء نحو 12 لاعب محلي لمعسكر الفراعنة والذي سيقام خلال شهر مارس المقبل ويتخلله المشاركة في بطولة ودية دولية بحضور منتخبات كبيرة على غرار منتخب تونس ومنتخب كرواتيا.

 

وبحسب المصدر، فإن حسام حسن سيفاجئ الجميع باستدعاءه لأسماء لم يسبق لها المشاركة مع منتخب مصر من قبل وكذلك أسماء شاركت لفترة وغابت بعدها لسنوات عن تمثيل المنتخب المصري.

ومن بين الأسماء التي قد يتم استدعاءها من قبل الجهاز الفني لمنتخب مصر هو محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الزمالك، وكذلك أسامة فيصل لاعب البنك الأهلي وكذلك إبراهيم عادل ومحمد رضا بوبو نجمي بيراميدز.

موعد أول مباراة لحسام حسن مع منتخب مصر

من المتوقع بأن يعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر عن الأسماء التي ستتواجد في قائمة الفراعنة خلال معسكر مارس المقبل خلال الأيام المقبلة، ويوم 5 مارس القادم سيتم الإعلان عن أسماء اللاعبين المحترفين الذين سينضموا لصفوف المنتخب المصري.

وستكون البطولة الودية في الإمارات خلال الفترة ما بين 22 مارس وحتى 29 من الشهر ذاته.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading